أحذية الشتاء والخريف

لا زال الصيف بحرارته الملتهبة هنا، ولكن وطأته بدأت تخف في بعض المناطق ليحل محلها طقس بارد وماطر يبشر بقدوم فصل جديد هو فصل الخريف وبعده فصل الشتاء. ومع أنا معظمنا يعشقون فصل الصيف لما فيه من حرية وانطلاق وحيوية، إلا أن التغيير محبوب أيضًا دائمًا. لم يحن بعد الوقت لتخزين الصنادل وأحذية الصيف ولكن أحذية فصل الشتاء بدأت في الظهور في بعض المحلات وعلى بعض مواقع الإنترنت المتخصصة بالبيع الإلكتروني. في هذه المقالة جمعنا مجموعة من الأحذية المطروحة لشتاء وخريف الموسم القادم.

حذاء أكسفورد بكعب خشبي

أحذية أكسفورد اكتسبت شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة ولكن هذا الموسم بدأت تظهر بعض التعديلات والموضات

التي تضيف الأنوثة لهذه الأحذية المستوحاة من موديلات أحذية الرجال، كالكعب. هذا الحذاء الموجود في الصورة

مصنوع من جلد بني وكعب خشبي، وله موديل كلاسيكي بسيط (من إيربان آوتفيترز ٧٨ دولار).

يمكن لبس هذا الحذاء مع تنورة قصيرة وتايت أو مع بنطال جينز!

حذاء أحمر (بوتي)

عادة ما تكون أحذية الشتاء والخريف ذات ألوان قاتمة كالأسود والرمادي، ولكن هذا الحذاء بلونه الأحمر الجميل ورباط الساتان الأزرق يجعل منه حذاء مميزًا جدًا. كما أن كعبه غير طويل جدًا ومريح ليتلائم مع احتياجاتنا في فصل الشتاء.(أنثروبولوجي ٩٨ دولار).

جزمة بنية “مهترئة”

فصل الشتاء هو الفصل الذي نحب فيه ارتداء الجزمات الطويلة. ولكن من منا لم تشعر بالملل من الجزمات السوداء المصقولة أو من جزمات الفرو القصيرة؟ هذا العام حان وقت التغيير! هذه الجزمة بلونها البني المميز غير المتجانس من أحدث الموديلات في عالم الجزمات. تخيلي هذه الجزمة على بنطال جينز ضيق (سكيني) بلون غامق وبلوزة صوف واسعة (أوڤرسايز)! لا بد أن هذه الإطلالة ستحقق التغيير الذي تنشده الكثيرات.

هناك موضات أخرى لموسم الشتاء والخريف القادمين، كأحذية الكعب (البلاتفورم) البسيطة بلون واحد مطفي (غير لامع) وكذلك الجزمات بأنواعها وخاصة المزينة بالستراس والإبزيم والأشرطة.

استمتعي بصيفك واستعدي للشتاء!


التعليقات مغلقة.